القائمة الرئيسية

الصفحات

فوائد الماء الدافئ في فقدان الوزن وحرق المعدة عن تجربة شخصية The benefits of warm water in weight loss and stomach burning are a personal experience

فوائد الماء الدافئ في فقدان الوزن وحرق المعدة عن تجربة شخصية.

فوائد الماء الدافئ
فوائد الماء الدافئ

الماء الدافئ له عدة فوائد صحية ومجربة من طرف العديد من الأشخاص، حيث قررت أن أقوم بتجربته، وفي هذه المقالة سأقدم لكم تجربتي الشخصية مع الماء الدافئ.

منذ ثلاثة شهور تقريبا في شهر ابريل من سنة 2017، لاحظت زيادة في الوزن بشكل كبيرة جدا، كما بدأت أشعر بحرق في المعدة عدة مرات في اليوم، وكذلك ضيق في التنفس شديد مما جعلني اشعر بالخوف على حياتى.

فأنا من الأشخاص الذين يكرهون الرياضة بشدة لذا بحثت عن حل يكون بسيط وغير شاق، وكنت قد سمعت عن فوائد للماء الدافئ، وفوائد لزنجبيل، وفوائد الغرفة، وكان من أهم هذه الفوائد التي جعلتني أجرب الماء الدافئ لتقلب على مشكلتي الصحي هي مساعدته في فقدان الوزن بشكل رهيب لذا قررت أن أقوم بتجربته.

طريقة استخدام الماء الدافئ:
أشرب الماء الدافئ علي الريق عادة عند الاستيقاظ من النوم في الصباح وقبل تناول وجبة الإفطار بي 30 دقيقة علي أقل تقدير، أقوم بتسخين قدر 1 ليتر من الماء، وأتركه حتى يكون بمقدوري تحمله لاكن يجب أن أشعر بحرارته بداخل البطن.

شرب الماء الدافئ في البداية خاصة اليوم الأول ستشعر ببعض الغثيان لاكن لا تستسلم أبدا فذلك هو المقصود، كما ستلاحظ أن بطنك من الخارج كأنك وضعت عليها بعض الثلج، فهذا دليل علي ان الماء بدأ مفعوله جيدا.

كما ستختفي عنك آلام المعدة كالحرق الذي يصاب به الكثير منا.

نصيحتي لك يجب أن تداوم على شرب الماء الدافئ يوميا لمدة 30 يوم على لأقل.

نتيجة شرب الماء الدافئ علي الريق لمدة 30 يوم: 
بعد المداومة على شرب الماء الدافئ لمدة شهر تفاجئت بفقدان حوالي 26 كيوغرام من الوزن، وشعرت أنني تحسنت من عدة مشاكل من أهما زادت قدرتي الجنسية، تخلصت من الحرق في المعدة بشكل لم اكن أتوقعه أبدا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع